استشهاد احد رفاقنا الشهيد كمال بير

انضم رفيقنا كمال بير ومواطننا خالد محمد إلى قوافل الشهداء

إلى الاعلام والرأي العام
الشعب الكردي صاحب هذه الأرض منذ القِدم ، واجه دائمًا سياسات الهجوم والإبادة الجماعية بحقهم منذ الاف السنين ، لقد أصبحت الثروات السطحية والجوفية والثقافية والجغرافية مكاناً للإهمال والاحتلال للعدو ، ومع ظهور تألق ونور القائد ، وخاصة التشخيص والتحليل الذي قام به القائد APO وقال إن “كردستان مستعمرة” بدأ مسيرة الحرية ، شعبنا الذي كان على وشك الإنقراض وجد نفسه في أفكار وفلسفة القائد آبو. أعاد بناء نفسه من ترابه، واصبح حيًا ومزدهرًا. مدينتنا عفرين هي إحدى تلك المدن في كردستان التي تأخذ مكانها في النضال والمقاومة من أجل أن تحقق مسيرتنا التحررية نجاحاً لا مثيل له.

صديقنا كمال بير وهو ابن عفرين المقاومة ، ولد في ناحية راجو في عائلة وطنية مرتبطة بثقافتها وهويتها الكردية. وبفضل الانضباط الذي تلقاه من عائلته وارتباطه بالثقافة الكردية القديمة، نشأ بطريقة وفية لطبيعته ، مع بداية ثورة الحرية في روج آفا، عندما كان صديقنا لا يزال صغيراً، نشأ في الثورة ، وخاصة بدعم من الاحتلال التركي عندما هاجم جبهة النصرة _ داع/ش ومختلف المجموعات المتعطشة لدماء شعبنا ، حينها ينضم ايضاً رفيقنا كمال بير أيضًا إلى خطوط القتال. يعرف الرفيق كمال أنه بفضل النضال القوي والإرادة العظيمة يمكنه حماية شعبنا من هجمات العدو. في هذه الخطوات يحصل على تجربة حرب مهمة. وفي حقيقة بلادنا، يصبح الرفيق كمال محاربًا كامل الأركان، يريد أن يصبح حكيمًا وواسع المعرفة في جميع المجالات حتى يتمكن من الرد بقوة على الأعداء والخونة. يتعمق في نفسه سواء في مجال التدريب العسكري، وفي نفس الوقت يكون على دراية بمجال الثقافة و العسكرية والفكرية ، ويشارك كل ما يتعلمه مع من حوله. وبسبب هذه السمات الذكية والمعرفة، فهو محبوب بحماس بين الاشخاص المحيطة به. بعد اجتياح الاحتلال التركي مدينة عفرين عام 2018، انضم رفيقنا إلى الخطوط الأمامية إلى جانب أصدقائه، ليخوض حرب الحرية والكرامة ضد الجيش التركي الغازي ومرتزقته. انضم صديقنا كمال إلى مسيرة الحرية بأحلام وأهداف عظيمة منذ يوم انضمامه وحتى اللحظة الأخيرة. وفي أصعب الأماكن والأوقات، أدى واجبه دون قلق في الصفوف الأمامية. ولكي يعود شعبنا إلى أرضه مرة أخرى، ويضع حداً للظلم والاحتلال على أرضنا، كان دائماً يقوم بواجباته ومسؤولياته من دون اي تردد ، وفي حين كان الرفيق كمال يقوم بواجباته في منطقة عفرين استشهد في 7 سبتمبر 2024 أثناء قيامه بواجبه .

كما استشهد بتاريخ 7 سبتمبر/ في ناحية شرا التابعة لمدينة عفرين المواطن خالد محمد جراء الهجوم الغاشم للعدو أثناء قيامه بعمله وأصبح شهيداً مخلصاً لوطنه ، المواطن خالد يعيش في أسرة وطنية ويعتمد على ثقافته وعلى هذه المبادئ يقوم بعمل لا مثيل له من أجل شعبه حتى يتمكن شعبنا من العودة إلى أرضه.

إننا كقوات تحرير عفرين نتقدم بتعازينا لعائلة الرفيق كمال بير والشهيد خالد محمد ولجميع أبناء شعبنا الوطني ، لقد وعدنا شعبنا وشهدائنا ونكرر مرة أخرى اننا كا رفاق ألابطال مثل كمال بير ومواطننا خالد محمد سوف نكمل مسيرتهم دون اي توقف لتحرير مدينة عفرين من الاحتلال.

هوية رفيقنا الشهيد كمل يلي :
الاسم الحركي : كمال بير
الاسم والكنية : لقمان حنان
اسم الأم : أمينة
اسم الأب : رشيد
مكان وتاريخ الاستشهاد : منطقة عفرين/ 7 سبتمبر 2024

الاسم الحركي : خالد محمد محمد
اسم الأم : غالية
اسم الأب : محمد
مكان وتاريخ الاستشهاد : منطقة عفرين/ 7 سبتمبر 2024

قوات تحرير عفرين
9 سبتمبر 2024

 

زر الذهاب إلى الأعلى