نفذت قواتنا عملية نوعية ضد قاعدة للجيش التركي في قرية كيمار بناحية شيراوا وأسفرت العملية عن مقتل جنديين من جيش الاحتلال التركي .

للأعلام والرأي العام
في مواجهة هجمات جيش الاحتلال التركي ، تواصل قواتنا عمليات الرد
في هذا السياق:
في تاريخ 28 كانون الاول 2022 تم تنفيذ عمليتين نوعتيين ضد الاحتلال التركي في منطقة الباب ، وأسفرت هاتين العمليتين عن مقتل شرطي من القوات الخاصة و 6 من مرتزقة الاحتلال التركي وإصابة 3 مرتزق ، كما دمرت ألية عسكرية بمسمى الرافعة كانت تحصن احد النقاط العسكرية وايضاً تم الحاق أضرار بسيارة اخرى .
في الثالث من كانون الثاني الجاري تم تنفيذ عملية نوعية ضد قاعدة للجيش التركي في قرية كيمار بناحية شيراوا وأسفرت العملية عن مقتل جنديين من جيش الاحتلال التركي .
في الثامن من كانون الثاني الجاري في منطقة الشهباء عندما حاولت مجموعة من مرتزقة الاحتلال التركي مهاجمة مناطقنا ، تم الرد عليهم ، ونتيجة لذلك أصيب اثنان من المرتزقة ، حيث تم الاستيلاء على 3 سلاسل BKC و 3 مخاذن بنادق AK-47 في أيدي قواتنا .
في العاشر من كانون الثاني الجاري ، قتل أحد مرتزقة الاحتلال في منطقة الباب نتيجة عملية قنص ، وفي نفس اليوم قتل 3 من المرتزقة نتيجة اشتباكات أخرى بمنطقة الباب . حيث تم تدمير سيارة محملة بسلاح من نوع دوشكا 14.5 نتيجة الاشتباكات الواقعة ، وفي اليوم نفسه تم اتخاذ إجراءات أخرى ضد قاعدة للجيش التركي المحتل في منطقة اعزاز ، وأسفر هذا العمل عن مقتل 3 جنود من جيش الاحتلال التركي وإصابة جنديين ، وفي نفس اليوم أصيب مرتزق في عملية قنص بمنطقة مارع .
وأسفرت هذه العمليات عن مقتل 5 جنود وشرطي من القوات الخاصة و 10 مرتزق وإصابة جنديين و 6 مرتزق .
قوات تحرير عفرين
13 يناير 2023

شاهد الفيديو عبر الرابط التالي :

t.me/HRE_official_kurdish/821

t.me/HRE_official_kurdish/822

t.me/HRE_official_kurdish/824

t.me/HRE_official_kurdish/828

زر الذهاب إلى الأعلى