فجرت قواتنا عبوة ناسفة على الطريق الواصل بين قريتي آلكانا وجقلا التابعتين لناحية شيه،

إلى الإعلام والرأي العام
بتاريخ 17 أيار الجاري:
فجرت قواتنا عبوتين ناسفتين بشكل منفصل بتجمعين لجنود ومرتزقة الاحتلال التركي في منطقة عفرين، حيث قُتل خلالها مرتزقين اثنين أحدهما قيادي يدعى أبو عامر تل رفعت، فيما لم يتسنى معرفة عدد القتلى والجرحى في صفوف جنود الاحتلال.
كما نفذت قواتنا عملية عسكرية استهدفت مرتزقة الاحتلال التركي في منطقة إعزاز، حيث لم يتسنى معرفة عدد القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.
بتاريخ 18 أيار:
نفذت قواتنا عملية هجومية استهدفت إحدى تحصينات مرتزقة الاحتلال التركي في محيط مدينة مارع قُتل خلالها أربعة من مرتزقة الاحتلال.
بالتوازي مع ذلك، نفذت قواتنا عملية قنص استهدفت أحد مرتزقة الاحتلال التركي في منطقة الباب، حيث قُتل على الفور.
بتاريخ 19 أيار:
فجرت قواتنا عبوة ناسفة على الطريق الواصل بين قريتي آلكانا وجقلا التابعتين لناحية شيه، حيث قُتل مرتزق وأُصيب آخر بجروح، كما تمّ اعطاب آلية عسكرية.
بتاريخ 23 أيار:
فجرت قواتنا عبوة ناسفة بتجمع لمرتزقة الاحتلال التركي بالقرب من الجسر الجديد في مركز مدينة عفرين، حيث أُصيب أحد المرتزقة بجروح.
نفذت قواتنا عملية قنص استهدفت أحد مرتزقة الاحتلال التركي في محيط مدينة مارع، حيث قُتل على الفور.
بتاريخ 25 أيار:
فجرت قواتنا عبوة ناسفة بالقرب من أحد حواجز مرتزقة الاحتلال التركي في حيّ المحمودية في مركز مدينة عفرين، حيث تمّ تدمير آلية عسكرية فيما لم يتسنى عدد القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.
كما فجرت قواتنا عبوة ناسفة بإحدى الاليات العسكرية التابعة لمرتزقة الاحتلال التركي على الطريق الواصل بين مدينتي عفرين وإعزاز، حيث تسببت بأضرار مادية.
وكحصيلة لعمليات قواتنا، قُتل 9 مرتزقة وأُصيب اثنين آخرين بجروح، كما تمّ تدمير آلية عسكرية وإعطاب أخرى.
خلال الفترة الماضية، صعّد الاحتلال التركي من قصفه العشوائي للمناطق الآهلة بالمدنيين في قرى مناطق الشهباء وعفرين، حيث تسببت بأضرار مادية واسعة بمزروعات وممتلكات المدنيين.
قوات تحرير عفرين
28 أيار 2020

زر الذهاب إلى الأعلى